Sep 28, 2008

قلق .. و زجاج


لا أكاد أمسك يديه .. حتى يذهب بعيداً عني 
أحاول فعل أي شيء 
لإنقاذ جسده الصغير .. من ألم لا أود .. ولا يود أحد الإعتقاد بوجوده
ولكن .. الحائط الزجاجي .. يأبى أن يجعل مكاناَ لي 
في وسط هذه الدراما المرضية
فأقف وراء الحاجز .. أنظر إليه تارة 
و يختفي عن ناظري تارة أخرى 
فأذوب في أوهامي .. وقلقي .. وشكي
يصل إلى الأيدي الحكيمة .. و تصل الأيدي إليه
أنظر من بعد .. و أتمنى أن أخترق الزجاج 
و أمسح رأسه بلطف .. أمسك يديه
و أغدق عليه قليلاً من حناني الأمومي المخبأ .. في كبسولة الزمن
أود احاطته بهالة من نور .. و حمله معي 
الى حيث لا شرور في العالم ... لا ألم ... ولا أحزان
الى حيث تبدو أحلامه الوردية .. حقيقية لدرجة أن يستطيع اقتطاع جزء من ورديتها 
ليلون به عالمه القاسي

  

7 comments:

Khalid Tabasi said...

السلام عليكم..
جميل ...
انى كنت مارا بصدفه الاقدار ..
فوقت اجباريا ..
عند كلامك ..

ووجدت انك .. تستحقي .. الزيارة ..كل مرة ..
وتاكدت ان لن اندم ابد على زيارتك ..

Bliss said...

jameel :)

NAda said...

بحار ..
الصدف دوما تعطي نتائج أجمل بكثير .. من المواعيد ...

تحياتي لك

oreo madness
welcome to my blog =)

Khalid Tabasi said...

ندي انا في وقت قصير .. دخلت فيه الى مدونتك ..
احسست اننا ممكن نصير اصدقاء..
ورجعت و.. قرات ردك..
ولان انا اعود الى مدونتك .. واقول للك انني تعبت من المدونات .. وبحث وتعبث وانا ابحث عنا اصدقاء يعرفون معني الصداقه ...واستقرت بي الافكار .. ان اضع منتدي .. سميته شخابيط انثي . سوف يري النور عما قريب ..
للك مني كل الاحترام
سوف ازور هذي الصفحه مرة اخري لاري ردك .. ..
واتمني ان تكوني معنا

Khalid Tabasi said...

هذه هوالرابط ...
http://sh5bi6.zaghost.com/vb
واتمني تكوني معانا

NAda said...

b7ar

thank your for the kind invitation =)

صم ــت إأإنـنـثـي said...

مدونتك راائعه

اشكرك علي الدعوه فقد اصبحت صفحتي المفضله


اختك خوخه